أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

أسامة الشرمي: رئيس الحكومة تواجد في المهرة لاستقصاء احتياجات المواطنين

أدان أسامة الشرمي وكيل وزارة الإعلام العمل الاجرامي الذي قامت به مليشيات الحوثي الانقلابية من اعتقال النقيب السابق للصحفيين عبد الباري طاهر وهو تصرف ليس بجديد على هذه الجماعة الإرهابية حيث تعد هذه الانتهاكات للحريات جزء من ثقافتها وتكوينها.

واوضح ان تواجد الحكومة اليمنية في المهرة جاء لمتابعة واستقصاء احتياجات المواطنين وتلبيتها والعمل على تخفيف آثار الإعصار على المتضررين وايجاد حلول سريعة لعودتهم لمنازلهم وعودة الحياة لطبيعتها من جديد.

حيث  قام رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك سعيد بجولة تفقدية لمحافظة المهرة للوقوف على ما خلفه الإعصار المداري “لبان” من دمار في مساكن المواطنين والبنية التحتية، ورافقه في هذه الجولة محافظ المهرة راجح سعيد باكريت، وزار رئيس الوزراء “عقبة تنهالة” وهي منطقة تقع على الخط الذي يصل اليمن بعمان، وطاف بالمنطقة القريبة منها واطلع على حجم الأضرار.

واستمع رئيس الوزراء إلى شرح مفصل عن سير عملية إصلاح الطريق، وحض على سرعة الانجاز والعودة إلى الخدمة خصوصا وأنه يعد النافذة الشرقية للبلاد، كما أشاد رئيس الوزراء بالجهود المبذولة من الفرق الهندسية والسلطة المحلية في محافظة المهرة، ومن خلفهم الدعم المقدم من الأشقاء في التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات التي مدت يد العون بشكل عاجل لإعمار ما دمرته العاصفة “لبان”.

وبما أن محافظة المهرة كانت أكثر المحافظات تضررا من الإعصار المداري لبان أكد الدكتور معين عبدالملك سعيد أن الحكومة ستبذل كل مساعيها لإعادة إعمار المدينة وأنها لن تألوا جهدا لتطبيع الأوضاع إلى أفضل ما كانت عليه في السابق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق