أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

استشهاد امرأة وإصابة طفليها بانفجار لغم زرعته المليشيا الانقلابية في الحديدة

استشهدت امرأة وأصيب طفلان من أبنائها بجروح خطيرة في انفجار أحد الألغام التي زرعتها المليشيا الانقلابية في إحدى الطرقات بمنطقة المثنى القريبة من صوامع الغلال بمدينة الحديدة، وأفادت مصادر ميدانية أن الشهيدة هي فاطمة موسى بينما أصيب اثنان من أبنائها هما خوله 14 عامًا، وداود 8 سنوات. فيما قصفت المليشيا الانقلابية عددا من الأحياء السكنية ومنازل المواطنين بقذائف المدفعية والهاون في مدينة التحيتا بشكل عشوائي وعنيف.

ويأتي سقوط المدنيين الأبرياء من جراء ألغام المليشيا الانقلابية جزء من مسلسل خروقات هدنة وقف إطلاق النار في الحديدة. كما قصفت المليشيا الانقلابية منازل المواطنين في التحيتا وأفادت مصادر أن القصف كان مكثف على الأحياء السكنية وتسبب في تدمير المنازل كما خلف حالة من الهلع والذعر في نفوس المواطنين لاسيما النساء والأطفال.

كما تسببت المليشيا الانقلابية في اندلاع حريق هائل بأحد مصانع مجمع إخوان ثابت بالحديدة عقب قصف لقذائف الهاون في خرق متواصل لقرار وقف إطلاق النار ما يضع اتفاق السويد على المحك، وقال بيان للمقاومة الوطنية أن الحريق التهم أحد مستودعات المجمع جراء قذيفة هاون أطلقت من جانب المليشيا الانقلابية المدعومة من إيران.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق