أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية

الجيش الوطني: الانتصارات تتوالى… والمليشيات تتكبد خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد

قال العميد عبده مجلي الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني إن الانتصارات متوالية وخاصة في محافظة صعدة حيث قام الجيش الوطني بتحرير عدد من السلاسل الجبلية المحيطة بمركز مديرية باقم "ومازال الجيش يتقدم بإحكام الحصار على المليشيات الانقلابية بإسناد من التحالف العربي واستكمل تحرير وتأمين جميع السلاسل الجبلية المحيطة بمركز مديرية باقم والعمل جاري على تطهير جيوب المليشيات الانقلابية بالكامل".

وأضاف مجلي أن الجيش الوطني تمكن أيضا استعادة كميات من الذخائر والأسلحة الخفيفة والمتوسطة إلى جانب عدد من الدراجات النارية، مضيفاً أن قوات الجيش مستمرة في التقدم صوب مركز مديرية باقم وتمكنت مقاتلاته من تدمير عدد من العربات القتالية التابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية.

وأشار مجلي إلى أن الجيش حقق مكاسب كبيرة على الأرض في عدة مناطق مثل برط العنان، التي تمكن فيها الجيش من السيطرة على عدد من السلاسل الجبلية المتحكمة في الطرق إلى مركز المديرية. مضيفاً أنه في الجوف خاصة في المصلوب وقعت معارك بين المليشيات الانقلابية وقوات الجيش الوطني وأستطاع الجيش أن يكبد المليشيات خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد وأن يحرر عدداً من المواقع التي كانت تتمركز فيها المليشيا الانقلابية المدعومة من إيران في منطقتي سدح وبيحان.

وأكد مجلي أن الانتصارات متواصلة في محافظة البيضاء وخاصة في الملاجم والتي تم السيطرة على عدد من السلاسل الجبلية، لافتاً إلى أن جبال الأمهور لها أهمية كبيرة ومن خلال السيطرة عليها تم قطع طرق الإمداد على المليشيا الانقلابية وتحقيق الرؤية المباشرة لمواقع المليشيات وهي مفتاح لتحرير بقية المناطق في مديرية برط العنان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق