أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

الجيش الوطني: المليشيا تتلقى ضربات قاسية في صعدة… وفقدت السيطرة على السلاسل الجبلية الاستراتيجية

قال العميد عبده مجلي الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني إن الانتصارات متوالية في محافظة مأرب وأن هناك انتصارات حققها الجيش الوطني في جبهة صرواح وعدة مناطق أخرى للقضاء على مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران والتي فرت أمام ضربات الجيش الوطني وأمام يقظة وجاهزية قوات الجيش.

وأضاف مجلي أن مليشيا الحوثي الانقلابية وخلال هذه الأيام “تتلقى ضربات قوية من قبل الطيران المركز وأسلحة الجيش الوطني في مختلف الاتجاهات والجبهات، وما منيت به المليشيا الانقلابية من هزائم نكراء أدى إلى فقدانها القيادة والسيطرة، كما أدى إلى فرار جماعي لعناصر المليشيا من أماكن المواجهة وخطوط التماس”.

وكشف مجلي عن جريمة جديدة ترتكبها المليشيا الانقلابية مؤكداً أنها تقوم بقتل عناصرها الفارين من الجبهات في محاولة منها لإجبار عناصرها على الصمود في جبهات القتال، وهو ما أدى إلى ضعف الروح المعنوية بين صفوف المليشيا.

وأوضح مجلي أن المليشيا الانقلابية تتلقى ضربات قاسية في محافظة صعدة خاصة مديرية كتاف “وتمت السيطرة على عدد من السلاسل الجبلية الاستراتيجية وكذلك حقق الجيش الوطني انتصارات عديدة في مديرية باقم واستطاع الجيش التقرب من عقبة مران وسلسلة جبال مران الاستراتيجية والسيطرة على عدد من الأماكن الهامة وقطع الخط الأسفلتي الرابط بين محافظة صعدة ومحافظة حجة وهو ما أثر كثيرا على المليشيا الانقلابية في دعم جبهتها القتالية في حجة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق