أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

الجيش الوطني يحرر سلسلة جبلية استراتيجية في برط العنان بالجوف ويتقدم نحو مركز المديرية

تمكنت قوات الجيش الوطني من السيطرة على جبال التواثنه وعدد من المواقع المحيطة بها وذلك في عملية عسكرية مشتركة أطلقت في جبهة برط العنان بمحافظة الجوف ضد مليشيا الحوثي الانقلابية. ونجحت خلالها قوات الجيش في التقدم باتجاه مركز مديرية برط العنان فيما باتت بقايا المليشيا الانقلابية محاصرة.

وفي محافظة الحديدة تتوسع رقعة المعارك بين ألوية العمالقة ومليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة الساحل الغربي، وتكبدت خلالها المليشيا عشرات القتلى والجرحى في صفوفها. وقالت مصادر ميدانية إن المعارك وبمساندة مقاتلات التحالف العربي امتدت إلى جنوب المدينة لتشمل الأحياء الواقعة شمال المطار ومحيط جامعة الحديدة.

في غضون ذلك وسعت قوات ألوية العمالقة من رقعة المواجهات مع المليشيا الانقلابية في منطقة الكيلو 16 عند المدخل الشرقي للمدينة.

وفيما يتعلق بقطع طرق الإمداد على المليشيا ومحاصرتها ضبطت قوات الشرطة العسكرية في مدينة مأرب شحنة أسلحة مهربة في الخط الرابط بين العاصمة صنعاء ومحافظة مأرب. وذكر قائد فرع الشرطة العسكرية بالمحافظة أن إحدى النقاط التابعة للقوات تمكنت من ضبط شحنة أسلحة متنوعة كانت في طريقها إلى المليشيا.

وأوضح قائد الشرطة العسكرية أن شحنة الأسلحة تحتوي على صواريخ حرارية وقذائف أر بي جي وأسلحة كلاشينكوف بالإضافة إلى المعدلات وكميات كبيرة من الذخائر بمختلف أنواعها. مشيدا بما يتمتع به أبطال الشرطة العسكرية من اليقظة الأمنية العالية التي تهدف إلى ضبط المخالفين والخارجين عن القانون والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن وتحديدا مليشيا الحوثي الانقلابية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق