أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

الجيش يقصف موقعًا للمليشيا الانقلابية ويكبدها 20 قتيلًا ومصابًا

أحرزت قوات الجيش الوطني خطوة جديدة في قهر مليشيا الحوثي الانقلابية، حيث استهدفت مدفعية الجيش مجموعة من عناصر المليشيا كانت تستعد للتسلل لمواقع الجيش في مديرية الملاجم.

مصدر ميداني أكد أن القصف أسفر عن مصرع 8 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية وإصابة 12 آخرين فيما لاذ البقية بالفرار.

في ذات السياق لقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم وأصيب آخرين في كمين محكم نفذه أبطال الجيش الوطني في مديرية الوهبية بمحافظة البيضاء وسط البلاد.

مصدر ميداني ذكر أن الهجوم أسفر عن تكبيد المليشيا عدد من القتلى والجرحى وتدمير طقمين تابعين لهم.

إلى ذلك استهدفت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية تجمعًا المليشيا في جبهة قانية ودمرت طقمًا تابعًا لها ومصرعه كل من كان على متنه.

ونجحت قوات الجيش في إحباط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الانقلابية على مواقع الجيش في مديرية ذي ناعم وكبدتها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

على صعيد آخر وفي محافظة تعز قصفت مدفعية الجيش الوطني تعزيزات مليشيا الحوثي الانقلابية بجبهة مقبنة غربي محافظة تعز وتدمير عدد من الآليات التابعة لها.

في غضون ذلك اندلعت مواجهات بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة الضباب جنوبي غرب محافظة تعز عقب محاولة الأخير التسلل باتجاه مواقع للجيش الوطني، حيث أكد مصدر ميداني أن قوات الجيش أحبطت التسلل وأجبرت المليشيا على التراجع والفرار بعد أن تكبدت خسائر في العتاد والأرواح.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق