أخبار الغد المشرقانتهاكات مليشيا الحوثيسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

العمالقة تتقدم صوب الحديدة والمليشيا تقصف منازل المواطنين في التحيتا

عقب إحكام سيطرتها على مناطق واسعة في الجهة الشرقية لمدينة الحديدة وصولًا إلى كيلو 16 المدخل الشرقي للمدينة بالإضافة إلى قطع إمدادات مليشيا الحوثي الانقلابية القادمة من صنعاء.

تستمر ألوية العمالقة مدعومة من التحالف العربي التقدم صوب الحديدة، حيث حققت التقرب من الجهة الجنوبية، وسيطرت ناريًا على جامعة الحديدة، وتقترب من السيطرة الفعلية على الجامعة.

وفي هذا الصدد أشاد الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية بما تحقق من نجاح في عمليات الحديدة الأخيرة وانكسار لمعنويات مليشيا الحوثي الانقلابية مؤكدًا أن تحرير الحديدة مفتاح الحل في اليمن.

في ذات السياق وتغطية لخسائرها، قصفت مليشيا الحوثي الانقلابية منازلًا في التحيتا على رؤوس ساكنيها بقذائف الهاون وبشكل عشوائي، وأكدت مصادر ميدانية أن مليشيا الحوثي الانقلابية بدأت القصف على التحيتا الساعة 3:00 فجرًا والناس نيام مما أحدث فزعًا كبيرًا في قلوب السكان.

من جهة أخرى قالت مصادر طبية في مدينة الحديدة أن مليشيا الحوثي الانقلابية قامت بطرد المرضى من مستشفيات الحديدة الحكومية وحولتها لصالح مجهودها الحربي وذلك لاستقبال جرحى المعارك وجثث عناصرهم الذين وصلوا إلى المئات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق