أخبار الغد المشرقانتهاكات مليشيا الحوثيسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

المليشيا الانقلابية تخرق “هدنة الحديدة” بقصف صاروخي استشهد على إثره 4 من “العمالقة”

لم يتوقف قلم تسجيل خروقات المليشيا في الحديدة عن التدوين، ففي كل صباح يكتب الجديد، واليوم شهدت الحديدة استهداف جديد من جانب مليشيا إيران لمواقع اللواء “الأول عمالقة”، سقط على إثره شهيدان و16 جريح وذلك في دوار المطاحن شرق مدينة الحديدة. كما استشهد أخران وأصيب خمسة آخرون جراء قصف بصواريخ الكاتيوشا شنته مليشيا الحوثي الانقلابية على مواقع اللواء “الثاني عمالقة” في خط كيلو 16.

وبحسب قوات ألوية العمالقة فإن القوات المشتركة ملتزمة بالهدنة المتفق عليها في مشاورات السويد التي رعتها الأمم المتحدة على الرغم من خرق المليشيا الانقلابية لها فيما لم يظهر الانقلابيون أي التزام بما تم الاتفاق عليه.

وفي الأثناء استهدفت مليشيا الحوثي الانقلابية منازل المواطنين في حيس برصاص القناصة، حيث كثفت المليشيا عمليات القنص تجاه المواطنين وأصيب على إثر ذلك وليد الشميري بجروح بالغة والطفلة رحاب والتي تبلغ من العمر سبع سنوات برصاصة في يدها.

أما في الجاح، أصيبت امرأة جراء القنص وتم إسعاف الجرحى إلى مستشفى حيس الميداني لتلقي العلاج.

ووفقا لشهود عيان فإن المليشيا الانقلابية لغمت مداخل القرى والخط الإسفلتي من مفرق الكدن مرورا إلى قرى مديرية الضحى في الحديدة وزرعته بالألغام والعبوات الناسفة. وتأتي هذه الانتهاكات والخروقات التي ترتكبها المليشيا الانقلابية في ظل التزام الشرعية وضبط النفس إزاء كل هذه الخروقات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق