أخبار الغد المشرقانتهاكات مليشيا الحوثيسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

المليشيا الانقلابية تقصف “حيس” ليلًا وتحرق منزل أحد المواطنين

شنت مليشيا الحوثي الانقلابية قصفًا ليليًا عنيفًا على الأحياء السكنية ومنازل المواطنين، في مدينة حيس بمحافظة الحديدة، بقذائف آر بي جي وقذائف الهاون، ما أدى إلى احتراق منزل أحد المواطنين بشكل كامل، فيما أصيب شاب عشريني بجروح بليغة نتيجة الهجوم.

 

وأفاد شهود عيان أن المليشيا الانقلابية أقدمت على قصف المنزل وإحراقه بطريقة همجية في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل غير مبالية بالسكان القاطنين فيه من نساء وأطفال وكبار السن.

 

في سياق متصل، أصيب شاب في العشرينات من عمره بجروح بليغة نتيجة إصابته بشظايا قذيفة هاون أطلقتها مليشيا الحوثي الانقلابية على الأحياء السكنية في حيس.

وقال مصدر محلي، إن قذيفة الهاون التي أطلقها المليشيا سقطت بالقرب من الشاب وأصابته بجروح بليغة في رأسه، نُقل على إثرها إلى المستشفى الميداني بحيس، مضيفاً أن قصف المليشيا الانقلابية لا يتوقف على منازلهم ساعة حتى أصبحوا لا يأمنون على حياتهم من بطش هذه المليشيا.

 

وتواصل مليشيا الحوثي الانقلابية خرقها للهدنة الأممية في محافظة الحديدة، بارتكاب الجرائم في حق المدنيين، وتقوم بقصف عشوائي على الأحياء السكنية، وأيضًا عمليات الاستهداف والقنص المباشر للأبرياء موقعة عشرات الضحايا في صفوف المدنيين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق