أخبار الغد المشرقانتهاكات مليشيا الحوثيسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

المليشيا الانقلابية تواصل قصفها العشوائي لمنازل المواطنين في التحيتا

تواصل مليشيا الحوثي الانقلابية قصفها العشوائي للأحياء السكنية في مديرية التحيتا، والذي يطال منازل المواطنين ويلحق بها أضرارًا بالغة. من جهة أخرى تمكنت قوات ألوية العمالقة من إسقاط طائرة استطلاع للانقلابيين تحاول رصد وتصوير مواقع ألوية العمالقة.

وتقوم مليشيا الحوثي الانقلابية بانتهاكات مستمرة في مدينة الحديدة، غير مبالية بالهدنة الأممية. وتقصف المليشيا منازل المواطنين بشكل يومي كان آخرها قصف منزل أحد المواطنين في مدينة التحيتا بقذائف الهاون، واخترقت إحدى القذائف سقف المنزل وسقطت أخرى بجواره.

وحمل السكان مليشيا الحوثي المسؤولية الكاملة عن الجرائم الإنسانية التي ترتكبها المليشيا بحق الأبرياء دون مراعاة حقوق الإنسان والتي سقط بسببها مئات الشهداء والجرحى في مختلف مناطق الحديدة.

إلى ذلك أقدمت المليشيا الانقلابية على قصف مدرسة الخنساء الاعدادية للبنات بمديرية التحيتا بعدد من القذائف وأدى القصف إلى تدمير عدد من الفصول الدراسية وإلحاق أضرار كبيرة بالفصول الأخرى وذكرت مصادر محلية أن مدرسة الخنساء الاعدادية تستوعب ألفي طالبة من مختلف مناطق وقرى مديرية التحيتا.

من جهة أخرى تمكنت ألوية العمالقة من اسقاط طائرة استطلاع للمليشيا الانقلابية في مديرية التحيتا وقالت مصادر عسكرية أن طائرة الاستطلاع كانت تحلق شمال التحيتا وكانت تحاول رصد وتصوير مواقع ألوية العمالقة وتضيف مصادر أخرى أن المليشيا الانقلابية كثفت مؤخرا من خرقها وانتهاكاتها للهدنة الأممية في الحديدة وتسعى للتصعيد العسكري بكل الوسائل ومنها القصف والاستهداف ومحاولة التسلل للتقدم نحو مواقع ألوية العمالقة في مناطق متفرقة من الحديدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق