أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

الهلال الأحمر الإماراتي يدشن مشروع دعم الصيادين على امتداد الساحل الغربي

ضمن جهود دولة الإمارات العربية المتحدة المستمرة لتأهيل ودعم القطاعات الحيوية والتي يستفيد منها أعداد كبيرة من المواطنين تظهر نتائج المؤتمر الصحفي الذي عقد بهدف استعراض مشاريع وإنجازات هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالساحل الغربي بصورة سريعة لتثبت حرص الأشقاء في تحويله لواقع ملموس.

بدأ الهلال الأحمر الإماراتي أول مشاريع دعم الصيادين في مديرية الخوخة والذي يتضمن تزويدهم بالمعدات والأدوات اللازمة إضافة إلى إنشاء سوق للأسماك ومكاتب إدارية وتأهيل أماكن تخزين بهدف تسهيل مناولة الإنتاج السمكي وإعادة حركة الصيد مرة أخرى. جاء ذلك بحضور سعيد الكعبي مدير العمليات الإنسانية لدولة الإمارات في اليمن والدكتور الحسن طاهر محافظ الحديدة ومحمد يحيى عبدالسلام مدير عام مديرية الخوخة وعدد من المسؤولين اليمنيين والصيادون.

وأشاد المواطنين بالدعم السخي الذي يقدمه الهلال الأحمر الإماراتي للأسر على امتداد الساحل الغربي والمحافظات المحررة في مختلف المجالات.

حزمة المشاريع الإماراتية التنموية والخدمية بالساحل الغربي لها آثار اقتصادية واجتماعية إيجابية على المواطنين في ظل الوضع الإنساني الراهن مما يؤكد التزام الإمارات الأخوي والإنساني تجاه الشعب والوقوف بجانبه في محنته.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق