أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات مدرسية في حضرموت… ويغيث ألف أسرة في لحج

ضمن أعمالها الإنسانية والخيرية في البلاد شاركت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في لقاء جمع المنظمات الدولية العاملة في محافظة أبين، بهدف توحيد جهود العمل الإنساني في تقديم الرعاية الصحية لأبناء المحافظة ومناقشة الوضع الصحي فيها وخاصة مستشفى الرازي العام الذي يخدم 11 مديرية.

واستعرض اللواء أبوبكر حسين سالم محافظ أبين مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الوضع الصحي في المحافظة وتنسيق الجهود الإغاثية من أجل رفع المعاناة عن الأهالي بالمحافظة خاصة في المجالات الطبية الملحة.

في الأثناء دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مشروع توزيع حقائب وأدوات مدرسية على عدد من مدارس مديرتي رماه و وثمود بصحراء حضرموت وشمل المشروع توزيع ألفي حقيبة مدرسية في إطار جهود الهيئة لدعم المسيرة التعليمية باليمن.

وفي لحج سيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قافلة مساعدات غذائية لإغاثة ألف أسرة متعففة من سكان القرى النائية في مديرية المضاربة.

ويبلغ عدد سكان مديرية المضاربة أكثر من 60 ألف نسمة يعانون من نقص شديد في الحاجيات الأساسية ويضعون آمالاً كبيرة على ما تقدمه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي من مساعدات إغاثية تسهم في تحسين وضعهم وتطبيع حياتهم.

هذه الجهود الإنسانية التي تبذلها دولة الإمارات الشقيقة عبر ذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أسهمت في رفع المعاناة عن الكثير من الأسر المتضررة في عموم المحافظات جراء الوضع الاقتصادي الصعب في البلاد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق