أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

بإسناد التحالف.. الجيش الوطني يحرر سلسلة جبال القهر وعدد من القرى في كتاف بصعدة

تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي من تحرير سلسلة جبال القهر وعدد من القرى بمديرية كتاف في محافظة صعدة وذلك عقب مواجهات خاضتها مع مليشيا الحوثي الانقلابية، كما تمكن الجيش من إحكام سيطرته على مواقع في سلسلة جبال حام شمالي مديرية المتون بالجوف بالتزامن مع مصرع قيادات وعناصر للمليشيا في مختلف الجبهات.

وأسفرت المواجهات بصعدة عن سقوط قتلى في صفوف المليشيا الانقلابية بينهم القيادي الميداني المدعو أبو جابر، وجرح أخرون كما أسرت قوات الشرعية خلال المواجهات ثلاثة من عناصر المليشيا الانقلابية فيما استعادت كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة.

أما في الجوف فقد قصفت مدفعية الجيش الوطني خلال هجومها على مواقع سلسلة جبال حام مراكز المليشيا الانقلابية وتحصيناتها في حين استهدفت مقاتلات التحالف تحركاتها وتعزيزاتها، فيما أسفر القصف عن سقوط قتلى وجرحى بصفوف الانقلابيين وتدمير عدد من الآليات التابعة لهم.

فيما قتل القيادي الميداني في مليشيا الحوثي الانقلابية المدعو عبد الله عباس جحاف مع عدد من عناصر المليشيا بغارتين لطائرات تحالف دعم الشرعية استهدفت تجمعات للمليشيا في منطقة جحور التابعة لمحافظة حجة.

كما لقي أربعة من عناصر الانقلابيين مصرعهم في كمين نصبته المقاومة الشعبية في محافظة البيضاء وسط البلاد، وذكر مصدر ميداني في المقاومة أن الهجوم جاء بعد يوم واحد من استهداف طاقم تابع للمليشيا الانقلابية بمنطقة المضيق جنوب مدينة البيضاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق