أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

بإسناد التحالف.. الجيش يتقدم في صعدة.. ويسيطر على الخط الرابط بين باقم ومنفذ علب الدولي

يواصل الجيش الوطني مسنودا بالتحالف العربي تقدمه في معقل الانقلابيين، محافظة صعدة، على أكثر من جبهة، حيث شنت قوات الجيش هجوما عنيفا على مواقع تمركز مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية باقم وسيطرت خلال الهجوم على الخط الرابط بين مديرية باقم ومنفذ علب الدولي وطهرت المنطقة من الألغام وأسفر الهجوم عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا بينهم قيادات ميدانية فيما لاذ البقية بالفرار.

إلى ذلك استهدفت مدفعية الجيش الوطني بعدة ضربات تحركات للمليشيا الانقلابية في عدد من المواقع في جبهة الشامية شمالي غرب محافظة صعدة. وأكدت مصادر ميدانية أن تحركات المليشيا كانت تهدف إلى حفر خنادق وبناء سواتر في عدد من المواقع بالجبهة. وأفشلت قوات الشرعية تلك المحاولات وأجبرت عناصر المليشيا الانقلابية على الفرار بعد تكبدها قتلى وجرحى في صفوفها.

في محافظة الضالع لقي عدد من عناصر الانقلابيين مصرعهم في مواجهات مع قوات الجيش الوطني في جبهة حمك شمالي غرب المحافظة، واندلعت المواجهات عقب رصد قوات الجيش محاولة مجاميع من المليشيا التسلل باتجاه مواقع محررة في الجبهة وتمكنت القوات من إفشال المحاولة وأجبرت المليشيا على التراجع والفرار بعد تكبدها قتلى وجرحى في صفوفها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق