أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

بإسناد التحالف العربي.. الجيش الوطني يحرر سلسلة جبال بحرة ريحان في جبهة كتاف بصعدة

على إثر هجوم مباغت شنته قوات الجيش الوطني بإسناد التحالف العربي على مليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة رشاحة بجبهة البقع في صعدة، تمكنت القوات من تحرير مواقع جديدة في مديرية كتاف، حيث حررت سلسلة جبال بحرة ريحان في منطقة رشاحة وتمكنت من تكبيد المليشيا الانقلابية عشرات القتلى والجرحى بالإضافة إلى تدمير عدد من الآليات التابعة لها، كما استعادت قوات الجيش خلال الهجوم كميات كبيرة من الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والذخيرة المتنوعة التي خلفتها المليشيا.

وفي الضالع قتل وجرح العشرات من مليشيا الحوثي الانقلابية جراء قصف مدفعي لقوات الجيش الوطني في جبهة دمت واستهدفت مدفعية الجيش تعزيزات للمليشيا الانقلابية كان في طريقها إلى غرب مدينة دمت، وتتكبد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران في جيهة دمت خسائر يومية في الأرواح والعتاد جراء استهداف قوات الجيش الوطني المستمر لتعزيزاتها ومواقع تمركزها في الجبهة.

أما في مأرب فقد أحبطت قوات الجيش الوطني محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران في مديرية صرواح غربي المحافظة. ورصدت وحدات من الجيش مجاميع من المليشيا كانت تحاول التسلل باتجاه مواقع في بجبهة المشجح، وباغتت قوات الجيش تلك المجاميع بهجوم مفاجئ وأجبرتها على التراجع والفرار بعد أن تكبدت قتلى وجرحى في صفوفها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق