أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

بإسناد التحالف العربي.. الجيش يحرر مواقع استراتيجية بجبهة الشريجة – الراهدة ويواصل تقدمه في تعز

لليوم الخامس على التوالي تواصل قوات الجيش الوطني عملياتها العسكرية بجبهة الشريجة ـ الراهدة جنوبي محافظة تعز محققة انتصارات كبيرة وتقدمات متتالية.

الجيش الوطني بدعم وإسناد من دول التحالف العربي شن عملية عسكرية نوعية ومن محورين تمكنوا من خلالها من إحراز انتصارات استراتيجية.

وتمكنت القوات من استعادة السيطرة على عدد من المرتفعات الجبلية منها جبل العصيد والتبة الحمراء وجبل النهدين إضافة إلى السيطرة على مفرق الصحي وقطع إمداد المليشيا الانقلابية في الجنوب الشرقي للراهدة.

وذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة أن قوات الجيش الوطني شنت هجوما مباغتا على مواقع المليشيا الحوثية الانقلابية وتمكنت من استعادة السيطرة على نجد قفيل الاستراتيجي في حين طهر الجيش الوطني مناطق أخرى تمهيدا للسيطرة على جبل الجالس وتحرير ما تبقى من المناطق القريبة من مدخل الراهدة الغربي.

إلى ذلك قصفت مدفعية الجيش الوطني مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي الانقلابية غربي مدينة تعز. وأكد مصدر ميداني أن مدفعية الجيش قصفت بكثافة مواقع وتجمعات المليشيا في منطقة مدارات غرب مدينة تعز مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الانقلابية فضلاً عن تدمير عدد من الآليات القتالية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق