أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

بإسناد التحالف العربي.. الجيش يقتحم مران… ويكبد المليشيا الانقلابية خسائر فادحة في البيضاء وتعز

عمليات متصاعدة يشهدها معقل الانقلاب محافظة صعدة وبالتحديد في منطقة مران، حيث تمكنت قوات الجيش الوطني بدعم التحالف العربي من اقتحام المنطقة من أربعة محاور.

وأفادت مصادر ميدانية أن أبطال الجيش خاضوا معارك عنيفة مع عناصر الانقلاب المتجمعة في مران تلاها السيطرة على عدة تمركزات كانت المليشيات تتخذ منها مواقع استراتيجية وذلك بعد تكبيد المليشيات أشد الخسائر في العتاد والأرواح.

كما تمكنت قوات الجيش من تطهير عشرات الكيلو مترات على امتداد الجبهة والسيطرة عليها بشكل كامل.

وفي محافظة البيضاء سقط العشرات في صفوف الانقلاب بين قتيل وجريح بينهم قيادات انقلابية بارزة بعد معارك عنيفة مع قوات الجيش الوطني في جبهة الملاجم كما دمر الجيش الوطني خلال المواجهات عربتين عسكريتين وكمية من العتاد والذخائر التي كانت بحوزة عناصر المليشيا الانقلابية.

هذا وتواصل قوات الجيش الوطني والتحالف استكمال  تحرير الملاجم بعد أن أحرزت خلال الأيام القليلة الماضية تقدما ملحوظا أسفر عن السيطرة على مسافة تتجاوز الستين كيلو مترا على هذه الجبهة.

أما في تعز فتمكنت قوات الجيش الوطني من إحباط محاولة تسلل فاشلة قامت بها عناصر تابعة للمليشيا الانقلابية نحو مواقع الشرعية في معسكر الدفاع الجوي وأطراف وادي الزنوج، وتم تكبيد المليشيا الانقلابية أشد الخسائر في عناصرها وعتادها خلال هذه المحاولة الفاشلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق