أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

بإسناد التحالف العربي.. الجيش يواصل انتصاراته في حجة… ويحاصر المليشيا في صعدة

تواصل القوات الشرعية انتصاراتها بعد تحرير وادي فج وعدد من القرى المجاورة لها في حرض بمحافظة حجة، وذلك عقب معارك ضارية خاضتها قوات الشرعية مع مليشيا الحوثي الانقلابية التي فرت من مواقعها.

وفي أخر رصد للعمليات العسكرية في جبهات القتال بالبلاد، قالت مصادر عسكرية إن قوات الجيش عززت خلال المعارك الأخيرة سيطرتها على خطوط إمداد مليشيا الحوثي الانقلابية من محافظة صعدة إلى شرق مدينة حرض.

وأضافت المصادر أن أكثر من عشرين عنصرا من مليشيا الحوثي الانقلابية قد لقوا حتفهم خلال معارك عنيفة مع قوات الشرعية في جبهة فضحة بمديرية الملاجم بمحافظة البيضاء وسط البلاد وذلك عقب محاولة فاشلة من المليشيا لإستعادة مواقع تسيطر عليها قوات الشرعية.

وأشارت مصادر عسكرية إلى أن طيران التحالف العربي استهدف آليات عسكرية للمليشيا الانقلابية في أطراف فضحة، ما أدى إلى تدميرها بالكامل. كما استهدف طيران التحالف العربي معسكر الصيانة الذي تسيطر عليه المليشيا بمنطقة الحصبة شمالي العاصمة صنعاء.

وفي محافظة صعدة معقل مليشيا الحوثي الانقلابية تواصل القوات الوطنية التقدم في جبال مران والوصول إلى الجميمة بعد مواجهات عنيفة مع المليشيا، وذكرت مصادر عسكرية أن قوات الشرعية أحرزت تقدم شمال مران بالتزامن مع جرف سلمان وما يمثله هذا الوكر من أهمية بالغة بالنسبة للمليشيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق