أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

بدعم إماراتي.. محافظ حضرموت يدشن خطة الانتشار الأمني واستكمال تأهيل 7 مراكز أمنية

بمرافقة المدير العام لإدارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير التميمي وممثل وزارة الداخلية الإماراتية العميد أحمد المهيري أطلق اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت المرحلة الأولى لاستكمال إعادة تأهيل وترميم سبعة مراكز للأمن ورفدها بالكوادر الأمنية والشرطية المؤهلة والأجهزة والمعدات والآليات الحديثة في ثلاث مديريات هي المكلا وغيل باوزير وبروم ميفع.

واطلع محافظ حضرموت على التحديثات الجديدة بمركز الأمن بمديرية مدينة المكلا بعد إعادة تأهيله ورفده بالكوادر الشابة المؤهلة والأجهزة والمعدات والآليات الجديدة التي ستسهم في تطوير عمله.

وخلال ترأسه  اجتماعا مع قيادة وضباط وصف وجنود مركز أمن المكلا، شدد محافظ حضرموت على ضرورة الاهتمام بما تم إنجازه، مع اليقظة واستشعار المسؤولية، مجدداً شكره لقيادة التحالف ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدعمهما ملف تطوير وتحديث المؤسسة الأمنية.

وشدد البحسني على عدم السماح بأية تجاوزات في أروقة الأمن داعيا رجال وقيادات الأمن إلى تطبيق روح القانون واستشعار الواجب الديني والأخلاقي والوطني تجاه الوطن والمواطنين والالتزام بشعار “الشرطة في خدمة المجتمع”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق