أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

بدعم التحالف العربي.. “العمالقة” تسيطر على وسط مدينة الدريهمي وتواصل تمشيط جيوب مليشيا الحوثي الانقلابية

مواصلة لانتصاراتها الميدانية في الساحل الغربي تمكنت ألوية العمالقة من السيطرة على وسط مدينة الدريهمي وذلك بعد الانهيارات الواسعة التي شهدتها صفوف المليشيات.

العمالقة وبعد هذا الإنجاز الجديد الذي يضاف إلى سجلها البطولي بدعم وإسناد من التحالف العربي قاموا بتمشيط المدينة من بقايا عناصر الانقلاب الفارة وجيوبهم المختبئة في المناطق السكنية.

إلى ذلك قامت قوات العمالقة والتحالف بتأمين جميع مداخل الدريهمي بعد عملية تحريرها والتي سقطت خلالها عشرات القيادات والقناصين والمقاتلين في صفوف المليشيات بعد تحديد أماكنهم واستهدافهم.

وفي السياق ذاته تواصل ألوية العمالقة عملية تمشيطها وانتزاعها للألغام الانقلابية التي زرعتها المليشيات قبل هروبها من الدريهمي. وأفادت مصادر ميدانية أن الألغام التي زرعها الانقلاب نشرت بطريقة هستيرية ووحشية وبشعة في الشوارع والطرقات العامة كما فعلت في كل جبهة يتم تطهير الانقلاب منها حيث تسببت هذه الألغام في مقتل وإصابة أعداد كبيرة من الأهالي والسكان والمواطنين الذين أرادوا النزوح والهروب من الانتهاكات التي تمارسها المليشيات بحقهم.

هذا وتمكنت قوات ألوية العمالقة من تدمير وكسر كل الحواجز التي وضعتها المليشيات الحوثية في شوارع الدريهمي حيث تسببت الضربات الموجعة التي نفذتها قوات ألوية العمالقة في حالة من الانكسار والضعف للمليشيات التي تعاني منذ فترة ليست بالقصيرة من تخبط وتشتت في صفوفها المتقهقرة على جبهة الساحل الغربي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق