أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

قتلى وجرحى من المليشيا في مواجهات بصرواح

محاولات مليشيا الحوثي الانقلابية البائسة في وقف نزيفها البشري مستمرة، آخرها محاولة التسلل باتجاه مواقع بجبهة صرواح، حيث لقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم في مواجهات مع أبطال الجيش الوطني في مديرية صرواح غربي محافظة مأرب.

مصدر ميداني اكد أن قوات الجيش الوطني افشلت محاولة مليشيا الحوثي الانقلابية وأجبرتها على الفرار وذلك بعد تكبدها قتلى وجرحى في صفوفها.

وفي صعدة تواصل قوات الجيش الوطني بمحور علف بالمحافظة بدعم وإسناد من مقاتلات التحالف العربي وطيران الأباتشي تمشيط المناطق الشمالية لمركز مديرية باقم شمالي المحافظة.

مصدر ميداني ذكر أن قوات الجيش الوطني في محور علف خاضت معارك عنيفة أثناء عملية التمشيط لجيوب مليشيا الحوثي الانقلابية في محيط مركز مديرية باقم.

في الأثناء تحاصر قوات الجيش الوطني مليشيا الحوثي الانقلابية في مركز مديرية باقم من المحورين الشرقي والشمال الغربي بعد اختبائها في المناطق السكنية.

وتكبدت المليشيا خلال المعارك مع أبطال الجيش وغارات التحالف عدد من القتلى والجرحى في صفوفها  إضافة لتدمير آليات قتالية تابعة لها.

وتستعد قوات الجيش الوطني لشن عمليات عسكرية واسعة تتمكن من خلالها السيطرة على مركز مديرية باقم وفتح خطوط لعودة المواطنين المهجرين من جحيم المتمردين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق