أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية

مصرع أكثر من 120 عنصرًا من مليشيا الحوثي الانقلابية في الدريهمي وألوية العمالقة تضيق الخناق على المليشيات للسيطرة على مركز المديرية

أعلنت ألوية العمالقة عن مقتل أكثر من 120 عنصرًا من مليشيا الحوثي الانقلابية في معركة مركز الدريهمي وخط اللاوي الذي يفصل مركز الدريهمي عن كيلو 16.

وقال المركز الإعلامي في الألوية إنها "اسرت المئات منهم في معركة والتفاف نوعية مباغتة قامت بها قوات ألوية العمالقة لحصار المليشيات الحوثية وقطع الإمداد عليهم في مركز مديرية الدريهمي ".

وقال مصدر ميداني في ألوية العمالقة أن "قوات ألوية العمالقة بإسناد من طيران التحالف العربي قامت بعملية التفاف نوعية ومحكمة  نجحت من خلالها من تطويق المنطقة وإطباق الحصار على مليشيا الحوثي الانقلابية".

هذا وتعتبر العملية هذه العملية هي الأعنف على الجماعة الحوثية في محيط مركز الدريهمي وخط كليو 16 الذي يربط المدينة.

وأكد المصدر أن ألوية العمالقة قامت بقتل أكثر من 120 عنصرًا من مليشيا الحوثي الانقلابية وأسر المئات منهم كما غنمت عدد كبير من الآليات العسكرية والأسلحة المتوسطة والذخائر  التابعة للمليشيات الحوثية.

وأضاف المصدر أن مليشيا الحوثي الانقلابية فؤجئت بالعملية العسكرية النوعية التي قامت بها قوات العمالقة من ثلاثة محاور على مركز الدريهمي وقطع خط اللاوي هذه الخطة النوعية اربكت مليشيا الحوثي الانقلابية وجعلتها غير قادرة على القتال والمواجهة  أمام ضربات قوات ألوية العمالقة وجعلها تلوذ بالفرار

وأشار المصدر أن مليشيا الحوثي الانقلابية تعيش حالة من التخبط والانهيار بعد الخسائر الفادحة التي تلقتها وبسبب الحصار الخانق التي تقوم به قوات ألوية العمالقة عليها.

يذكر أن ألوية العمالقة قامت بعملية تمشيط واسعة للمزاع والقرى المجاورة لخط وقرية اللاوي لتشديد الحصار على المليشيات الحوثية في مركز الدريهمي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق