أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

مصرع أكثر من 40 عنصرًا من المليشيا الانقلابية في صعدة.. ومدفعية الجيش تستهدفهم في البيضاء

على خلفية المعارك التي تدور في معقل مليشيا الحوثي مران بصعدة وبعد أن أطبقت قوات الشرعية الحصار عليهم قتل 40 عنصرا من مليشيا إيران وأحد قادتهم المدعو حسين جابر والذي يعد من القيادات الميدانية التي يعتمد عليها زعيم المليشيا حيث لقي حتفه ومرافقيه الأربعون في مواجهات مع قوات الجيش الوطني .

وبالاتجاه الشرقي للعاصمة صنعاء لقي ستة من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم في مواجهات مع قوات الجيش الوطني في مديرية نهم.

وذكر مصدر ميداني  أن قتلى المليشيا سقطوا خلال محاولة تسلل فاشلة وأن قوات الجيش رصدت تحركات عناصر مليشيا الحوثي وشنت عليهم هجوما مباغتا تكبدت خلاله المليشيا عددا من القتلى والجرحى فيما لاذ البقية بالفرار .

وفي السياق أسقطت قوات الجيش الوطني في وقت سابق مطلع الأسبوع طائرة مسيرة تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية في ذات المديرية.

وفي البيضاء قصفت مدفعية الجيش الوطني مواقع المليشيا في جبهة الملاجم شرق المحافظة حيث تمكن الجيش الوطني من تدمير طقم تابع للمليشيا في عقبة البياض الاستراتيجية ومقتل من كانوا عليها إضافة إلى احتدام المعارك في عقبة البياض الاستراتيجية بينما تستميت المليشيا على المنطقة باعتبارها آخر حصونها في منطقة الملاجم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق