أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

مصرع قائد المليشيا الانقلابية في جبهة الشامية شمالي غرب صعدة

تشهد جبهات صعدة، معقل مليشيا الحوثي الانقلابية تطورات ميدانية متسارعة، حيث لقي 15 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم وأصيب آخرون في مواجهات مع قوات الجيش الوطني في مديرية باقم شمالي محافظة صعدة.

وذكر مصدر ميداني أن المواجهات اندلعت عقب محاولة عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية التسلل باتجاه مواقع شمالي مركز المديرية.

إلى ذلك لقي قائد مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة الشامية شمالي غرب المحافظة المدعو إسماعيل عبدالقدوس الوزير مصرعه خلال المعارك المستمرة مع قوات الجيش الوطني، ويعد المدعو الوزير من المقربين لزعيم مليشيا الحوثي الانقلابية وأحد أبرز القيادات الميدانية للمليشيا الانقلابية في محافظة صعدة.

وفي محافظة تعز استهدفت مدفعية الجيش الوطني، مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية شمالي المحافظة. وقصفت المدفعية تحصينات المليشيا الانقلابية في منطقة “الحرير” ووادي “جديد” شمالي المدينة، وأسفر القصف عن مصرع 4 من عناصر المليشيا الموالية لإيران، وإصابة 6 أخرين.

وبالاتجاه إلى محافظة الضالع جنوبي البلاد، قتل وأصيب 11 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية جراء قصف مدفعية الجيش الوطني لتحركات المليشيا الانقلابية في جبهة دمت شمالي المحافظة، واستهدفت مدفعية الجيش تعزيزات للمليشيا جنوبي دمت وأسفر القصف عن مصرع 7 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية وإصابة 4 آخرين.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق