أخبار الغد المشرقانتهاكات مليشيا الحوثيسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

63 اختراقًا للهدنة في الحديدة من جانب المليشيا الانقلابية بمختلف أنواع الأسلحة

ذكرت خلية التنسيق بمركز العمليات المتقدم لمحور الحديدة في آخر رصد لها أنه خلال الأيام الثلاثة من عمر الهدنة، ارتكبت مليشيا الحوثي الانقلابية 63 اختراقًا، تنوعت ما بين القصف الصاروخي والمدفعي، والقنص وأسلحة أخرى متوسطة وخفيفة.

وأكدت تقارير الرصد أن أحد عشر اختراقًا ارتكبتها مليشيا الحوثي الانقلابية في يوم السابع عشر من ديسمبر، فيما شهد اليوم الثامن عشر من ديسمبر تسعة عشر اختراقًا لمليشيا الحوثي بقذائف مدفعية متنوعة، استشهد على إثرها شخص واحد وأصيب خمسة آخرون.

وأضاف التقرير أن يوم التاسع عشر من ديسمبر شهد عشرة اختراقات من جانب المليشيا الانقلابية، بينها اشتباكات مباشرة، بالإضافة للقذائف المتنوعة واستخدام الرشاشات في استهداف منازل المواطنين ومواقع القوات المشتركة، وكان يوم العشرين من ديسمبر الأكثر اختراقًا بثلاثة وعشرين انتهاكًا ارتكبته مليشيا الحوثي الانقلابية، وأحد عشر اختراقًا شهده اليوم التالي له.

وفي الوقت الذي تتمسك فيه قوات ألوية العمالقة بعدم إطلاق النار، تستمر مليشيا الحوثي الانقلابية بالقصف وإطلاق القذائف على المواقع التي تتمركز فيه قوات ألوية العمالقة، وقصف منازل المدنيين بكافة مديريات محافظة الحديدة، ما أدى إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى.

من جهة أخرى نزح عدد من الأسر من قرية الحمينية غرب مديرية حيس من بطش وهمجية مليشيا الحوثي الانقلابية التي طردتهم من منازلهم وحولتها لثكنات عسكرية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق