الغد المشرق

نشرة أخبار التاسعة .. الخميس 18 يناير 2018

نشرة أخبار التاسعة .. الخميس 18 يناير 2018

نشرة أخبار السابعة .. الخميس 18 يناير 2018

نشرة أخبار السابعة .. الخميس 18 يناير 2018

نشرة أخبار الخامسة.. الخميس 18 بناير 2018

نشرة أخبار الخامسة.. الخميس 18 بناير 2018

محافظة لحج تبدأ حملة نظافة في مديريتي الحوطة وتبن

دشن محافظ محافظة لحج، اللواء احمد عبدالله التركي، حملة نظافة شاملة في مديريتي الحوطة وتبن، التي ستستمر على مدى ستة أيام متتالية بحضور قيادات السلطة المحلية في المحافظة.

مركز الملك سلمان للإغاثة يبحث الجهود الإغاثية للمركز في تعز

التقى المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، بمقر المركز في الرياض، وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل نائبة رئيس اللجنة العليا للإغاثة، الدكتورة ابتهاج الكمال ومحافظ تعز الدكتور أمين أحمد محمود.

اختتام فعاليات المعرض الوطني للاختراع والإبداع في جامعة عدن

اختتم في جامعة عدن فعاليات المعرض الوطني للاختراع والإبداع، حيث شهد خلال فترة إقامته التي استمرت لمدة 3 أيام بمشاركة واسعة من قبل الطلاب المخترعين.
  • تشاهدون اليوم
    الأحد
    يمن 17:25
    GMT 14:25

    الصحافة تقول

    برنامج يستعرض أقوال الصحف المحلية، ومواقع الصحافة الإلكترونية اليمنية، وحسابات التواصل الاجتماعي المختصة بالشأن اليمني والقضايا المحلية لمناقشة أبرزها.
  • تشاهدون اليوم
    الخميس
    يمن 19:30
    GMT 16:30

    لحظة

    برنامج "لحظة" إعداد وتقديم "ياسر حارب" ويناقش آخر الاكتشافات العلمية والتكنولوجية التي تؤثر في حياتنا، بطريقة بسيطة ومميزة.
  • تشاهدون اليوم
    الخميس
    يمن 20:05
    GMT 17:05

    ليلة خميس

    برنامج "ليلة خميس" تقديم الإعلامي "طارق الشميري": هو برنامج حواري ترفيهي اجتماعي، ويعتير امتداد لبرنامج "هل هلالك" الذي كان يعرض خلال شهر رمضان المبارك، يناقش مواضيع ممتعة وشيقة ويعرض تقارير مميزة.
سجل الآن لتصلك أحدث الأخبار

فيديوهات

المزيد

الكابتن حسين ميسري .. ضيف ليلة خميس

برنامج ليلة خميس هو برنامج حواري ترفيهي إجتماعي، ويناقش المواضيع المتنوعة، ويعرض البرنامج التقارير المميزة والممتعة، ويتم بث البرنامج كل يوم خميس في التاسعة والنصف مساء بتوقيت اليمن.

ليلة خميس - الإعلان عن أسماء الفائزين .. 18 يناير 2018

ليلة خميس - الإعلان عن أسماء الفائزين .. 18 يناير 2018

ليلة خميس - حسين ميسري: حزين على دخول هذا الهدف في مرماي حتى هذه اللحظة

عبر الكابتن، حسين ميسري، عن حزنه الشديد بدخول هدف في مباراته أمام فريق حسان، قائلًا "كانت المباراة في بطولة الدوري تقريبًا، وجاء الهدف في آخر الدقائق، وكنت معروف بقوتي في التصدي إلى الإنفرادات، ولكن هذه المرة تصادمت مع المهاجم ومدافع فريقي، أدى إلى دخول ا

ليلة خميس - بعض اللقطات للحارس اليمني حسين ميسري

عرض برنامج "ليلة خميس"، المذاع عبر قناة "الغد المشرق"، بعض اللقطات للكابتن حسين ميسري، أثناء ممارسته لكرة القدم وتحديدًا في مركز حراسة المرمى، وتألقه المعهود منه، المزيد في سياق هذا الفيديو.

كل الفيديوهات