أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

أهالي تعز ينددون بجرائم حزب الإصلاح ضد المدنيين بالمدينة القديمة

يمارس حزب التجمع اليمني للإصلاح، التابع لتنظيم الإخوان الإرهابي، قصف واستهداف المدنيين في المدينة القديمة بتعز، كما تقوم عناصره باقتحام منازل المدنيين بالمحافظة.

وشهدت المدينة القديمة، في تعز موجة نزوح نتيجة للاشتباكات التي استخدم فيها مسلحو حزب الإصلاح الإخواني الدبابات والقذائف الموجهة في قصف الأحياء السكانية، الأمر الذي أدى إلى إشتعال الحرائق في عدد من المنازل والمرافق العامة وسقوط عدد من القتلى والجرحى، كما تعرضت المدينة لعمليات سلب ونهب واسعة من جانب القوات التابعة للحزب.

وأكد شهود عيان، أن الهدف من الحملة الإرهابية التي يقوم بها الحزب هو تنفيذ أجندة قطرية إخوانية تسعى للسيطرة على المحافظة، وزرع الشقاق والفرقة بين صفوف المواطنين في الأحياء القديمة، بجنوب مدينة تعز.

وعبر ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، عن استنكارهم لهذه الحملة الشعواء التي يقوم بها حزب الإصلاح من ترهيب واستهداف للمدنيين الأبرياء، ناهيك عن عمليات السلب الممنهجة التي تقوم بها هذه القوات التابعة لحزب الإصلاح الإخواني.

وعبر مواطني مدينة تعز، عن رفضهم لهذه الحملة التي تستهدف الأبرياء، وخرجوا في مظاهرات حاشدة للمطالبة بتدخل الجهات المسؤولة لوقف هذه الانتهاكات التي تمارس بحقهم.   

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق