أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

الأجهزة الأمنية في مأرب والمهرة تضبط كميات من “الحشيش” في طريقها إلى المليشيا الانقلابية بصنعاء

ضبطت الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب شحنة جديدة من الحشيش المخدر التي تعتزم مليشيا الحوثي الانقلابية قتل المواطنين بسمومها، وذلك بإحدى النقاط الأمنية التابعة لقوات الأمن الخاصة بالمحافظة.

وأوضح مصدر أمني أن شحنة المخدرات تقدر بمائتي كيلو جرام وكانت مخفية بطريقة احترافية في أماكن متفرقة من قاطرة محملة بمادة البلاستيك إلا أنه تم اكتشاف الشحنة وتسليمها لإدارة شرطة المحافظة.

وأضاف المصدر أنه ومن خلال التحقيقات مع سائق الشاحنة اتضح أن المخدرات كانت بطريقها إلى قيادة مليشيا الحوثي الانقلابية في العاصمة صنعاء.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تحاول فيها مليشيا الحوثي الانقلابية تهريب المخدرات والحشيش بل سبق وأن عثرت قوات الأمن بمحافظة مأرب على كميات كبيرة في أوقات متفرقة خلال السنوات الثلاث الماضية أثناء محاولتها تهريبها للمليشيا الانقلابية في العاصمة صنعاء.

إلى ذلك ضبط الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة كمية تقدر بطن ونصف من مادة الحشيش الراتنج في سواحل مديرية حصوين وذلك خلال مداهمة الأجهزة الأمنية لموقع للمهربين حيث تم العثور بعد ذلك على الشحنة التي كانت مخبأة في سيارتين كانت المليشيا الانقلابية قد نقلتها من القوارب إلى السيارات.

وقامت الأجهزة الأمنية بإحالة القضية إلى النيابة فيما لاذ المهربون بالفرار ويجرى ملاحقتهم وضبطهم لينالوا جزائهم العادل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق