أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

الجيش الوطني: المليشيا الانقلابية تنهار أمام قواتنا على مختلف الجبهات

قال العميد عبده مجلي الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني إن الجيش حقق انتصارات في محافظة صعدة وخاصة في مديرية الحشوة، “حيث تم السيطرة على مناطق شاسعة وهامة وحاكمة سيتحقق من خلالها قطع طرق الإمداد عن مليشيا الحوثي الانقلابية”.

وأضاف مجلي أنه تمت السيطرة على أجزاء كبيرة في مركز مديرية باقم وتحرير عدة مواقع إضافة إلى انتزاع الألغام التي زرعتها المليشيا الانقلابية، “كما تقدم الجيش نحو سلسلة جبال مران، حيث يقطن فيها رؤوس المليشيا الانقلابية، وكذلك التقدم نحو مديرية كتاف من جانب الجيش الوطني وبإسناد من التحالف العربي، وبذلك تتواصل انتصارات الجيش الوطني وتتوالى هزائم المليشيا الانقلابية”.

وأكد مجلى أن المليشيا الانقلابية تنهار أمام الضربات المركزة للطيران المقاتل والأباتشي وكذلك أسلحة الجيش الوطني، “وأنه تم تدمير عدد من منظومات الاتصال وعدد من القواعد الصاروخية ومراكز العمليات للمليشيا الحوثية حيث شكلت عاملا مهما لانهيار المليشيا في عقر دارها، في محافظة صعدة”.

وأشار مجلي إلى أن هناك تقدم كبير في مختلف الجبهات القتالية في محافظة الجوف وخاصة في جبهة خب والشعف، حيث سيطر الجيش الوطني على نحو 75% من هذه المديرية والتقدم أيضا في برط العنان، “كما أن هناك انتصارات متوالية في محافظة الضالع خاصة في دمت ومريس واستطاع الجيش تحقيق انتصارات كبيرة وكل هذه الانتصارات تؤدي إلى انهيار المليشيا الانقلابية”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق