أخبار الغد المشرقانتهاكات مليشيا الحوثيسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

“العمالقة” تحبط محاولة تسلل للمليشيا الانقلابية في الجبلية بالتحيتا

مواصلة لخروقاتها لهدنة وقف إطلاق النار في الحديدة قامت مليشيا الحوثي الإيرانية بمحاولة تسلل فاشلة باتجاه مواقع قوات الشرعية في الحديدة، حيث أفادت مصادر ميدانية أن قوات ألوية العمالقة أحبطت محاولة هجوم انقلابية في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا، مضيفة أن ألوية العمالقة تمكنت من كسر الهجوم وألحقت بالمليشيا الانقلابية أشد الخسائر في العتاد والأرواح.

هذا وسبق لمليشيا الانقلاب أن قامت قبل أيام بمحاولة تسلل في منطقة الفازة وأحبطتها قوات العمالقة وكبدت المليشيا عشرات القتلى والجرحى بينهم المصور الحربي للمليشيا.

وفي سياق خروقات الانقلاب قالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي تقوم بأعمال حفريات واسعة لاستحداث شبكة من الأنفاق تحت الأحياء والشوارع السكنية في الحديدة.

وأشارت المصادر إلى أن عناصر الانقلاب استحدثوا مؤخرا نفقا جديدا يمتد من منتجع الحديدة لاند الذي تحتفظ فيه بترسانة كبيرة من الأسلحة والذخائر والعتاد الحربي ليقطع شارع المطار من جهة الشرق حتى شارع الخمسين.

من جهة أخرى تواصل المليشيا استهداف المناطق السكنية المكتظة بالمدنيين الأبرياء بمحافظة الحديدة في تحد واضح وصريح لجميع الأعراف والقوانين الإنسانية والتي كان أخرها سقوط مقذوفات انقلابية على شرق مركز مديرية الدريهمي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق