سلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

الغد المشرق تطلق مبادرة تسويق لدعم مشاريع الشباب والمشاريع المبتكرة والناشئة في ربوع بلادنا

تطلق مجموعة الغد المشرق ممثلة في إذاعتها مبادرة تسويق إعلامية والخاصة بدعم مشاريع الشباب والمشاريع المبتكرة من خلال ترويجها الإعلاني المجاني لهذه المشاريع، حيث تأتي المبادرة من واجب المجموعة الوطنية في دعم القطاع الشبابي والمشاريع الناشئة ودعمًا لأبناء الوطن عند ولوجهم للقطاع الاقتصادي الخاص.

وذكر السيد طارق الشميري، مدير البرامج في المجموعة، أن هذه المبادرة تأتي كمرحلة أولى ستتبعها مراحل متقدمة من خلال تسليط الضوء الإعلامي على المشاريع الشبابية التجارية البسيطة والمبتكرة والرائدة من خلال تسويقها تلفزيونيًا عبر مختلف البرامج المجتمعية والشبابية  وإذاعيًا من خلال الإعلان التسويقي المباشر.

وأكد الشميري أن الخطوة المتخذة تستهدف قطاعًا جديدًا يستحق منا كمنبر إعلامي أول في بلادنا كل دعم ومساندة حيث نمتلك أدوات الترويج والتسويق الأمثل ونحن كمجموعة الغد المشرق الاعلامية تتصدر سلم المشاهدة في اليمن وتحظى بمتابعة غير مسبوقة من أبناء الوطن في الغربة. منوهًا أن ما وصلت إليه الغد المشرق يدل على أن الإعلام الوطني اليمني يزخر بالكفاءات المتفردة والمتميزة التي أخذت على عاتقها المصلحة الوطنية وتوشحت بالخبرة العملية والكفاءة الانتاجية الإعلامية لتتصدر المشهد الإعلامي دون منافس.

وتوجه مدير إدارة البرامج بدعوة مفتوحة إلى الشباب بإنتاج إعلان تجاري إذاعي  خاص بالنشاط أو المبادرة عالي الجودة مع نبذة عن نوعية النشاط وصورة عن السجل التجاري والأوراق الثبوتية الخاص بالمالك وإرسالها عبر البريد الإلكتروني  ads@alghad-almushreq.tv

يذكر أن مجموعة الغد المشرق ممثلة في قناتها التلفزيونية ومحطتها الإذاعية تبادر على الدوام في إطلاق مبادرات إنسانية ومجتمعية وإعلامية وتعد الداعم الأكبر لقطاعي الإنتاج المرئي والمسموع في بلادنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق