أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

الناطق باسم الجيش الوطني: المليشيا الانقلابية ترتكب مجزرة بقتلها الأطفال والنساء في حجور

قال العميد عبده مجلي، الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني، إن أبطال قبائل حجور استطاعوا كسر مليشيا الحوثي الانقلابية بعدد من المناطق، مشيرًا إلى أن المليشيا حاولوا التسلل في منطقة العبيسة، واستخدوا الأسلحة الثقيلة في دك منازل المواطنين والقبائل “وهذه جريمة يندى لها الجبين”.

وأضاف مجلي، أن المليشيا الانقلابية لا تحترم القانون الدولي والإنساني بقتلها للأطفال والنساء دون مراعاة للقيم والأخلاق لأنها مليشيا إجرامية إرهابية لا تعرف معنى القيم، مضيفًا أن “أبناء حجور صامدون وسيكسرون تلك المليشيا الانقلابية”.

وفيما يتعلق بتقدم الجيش الوطني في رازح بمحافظة صعدة، أكد الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني، أن هناك انتصارات كبيرة حققتها قوات الجيش الوطني في رازح بدعم وإسناد من التحالف العربي، واستطاعوا تحرير عدد من  المواقع الاستراتيجية والجبال، مؤكدًا أن هذه الانتصارات تحقق نقلة نوعية في المعركة العسكرية في هذه المديرية “التي يدين غالبية سكانها بالولاء للشرعية والجيش الوطني”.

حيث تتواصل معارك حجور بين رجال القبائل ومليشيا الحوثي الانقلابية في أنحاء متفرقة من مناطق حجور، حيث شنت المليشيا الانقلابية قصفًا عنيفًا على قرى ومنازل العبيسة بحجور في محاولة منها لخلق هزيمة نفسية عند المقاتلين الذين تصدوا لهم ببسالة.

وذكرت مصادر محلية، أن أبناء القبائل متمركزين في أماكن متفرقة لصد هجمات المليشيا الانقلابية، في غضون ذلك تستمر المليشيا في تصفية كبار قيادات مقاومة رجال القبائل في منطقة حجور.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق