أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

الهلال الأحمر الإماراتي يطلق حملة صحية لطلاب المدارس في الساحل الغربي

استمراراً لدعمها اللامحدود للشعب اليمني، نظمت إمارات الخير حملة صحية جديدة لطلاب وطالبات الساحل الغربي، وذلك عبر ذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومن خلال العيادة الطبية المتنقلة في مدارس المناطق النائية بالساحل الغربي.

وتأتي هذه الحملة ضمن جهود الهيئة للحفاظ على صحة الطلبة وتقديم خدمات علاجية تسهم في تحسين الصحة العامة والقضاء على الأمراض المعدية وخاصة الكوليرا. كانت بداية الحملة من مدرسة الشهيد قمحد في مديرية الخوخة بحضور الدكتور حسن طاهر محافظ الحديدة وعدد من المسؤولين الذين أشادوا بدور العيادة الطبية وخدماتها التي وصلت إلى أكثر من 5400 مستفيد منذ تدشينها في شهر سبتمبر الماضي.

ولم تقف جهود دولة الإمارات الشقيقة الإغاثية والتنموية عند حدود الساحل الغربي بل امتدت لمحافظة حضرموت والتي قدم فيها الهلال الأحمر الإماراتي  سلال غذائية للأسر المتعففة في مديرية رماه، والتي تعاني أوضاع معيشية واقتصادية صعبة.

هذا الدعم الإماراتي الجديد الذي يأتي بالتزامن مع نهاية عام زايد 2018 استفاد منه أكثر من ألف مواطن من أهالي المديرية، حيث شملت السلال الغذائية الاحتياجات الأساسية من المواد التموينية الضرورية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق