أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

بإسناد التحالف… الجيش يتوغل في جبال مران بصعدة ويقترب من مخبأ زعيم المليشيا الانقلابية

بدأت قوات الجيش الوطني وبإسناد من التحالف العربي، التوغل في المعاقل الرئيسية لمليشيا الحوثي الانقلابية في جبال مران بصعدة والاقتراب من مخبأ زعيم الانقلابيين.

وقالت مصادر عسكرية إن القوات وصلت إلى أولى المرتفعات في سلسلة جبال مران والتي يعتقد أن زعيم الانقلاب المدعو عبدالملك الحوثي يختبئ في أحد كهوفها. مشيراً أن قوات الجيش الوطني قطعت عددا من خطوط إمداد المليشيا الانقلابية في مران.

وأضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني وبإسناد من التحالف العربي تمكنت من كسر هجوم شنته مليشيا الحوثي الانقلابية على جبل دير الاستراتيجي بمديرية الملاجم في محاولة منها لإستعادة المواقع التي خسرتها خلال الأيام الماضية، وعلى إثر ذلك تكبدت المليشيا خسائر فادحة في العتاد والأرواح فيما دكت مدفعية الجيش الوطني بكثافة مواقع المليشيا في وادي فضحة ومناطق أخرى شرقي مديرية الملاجم موقعة خسائر كبيرة في صفوف المليشيا الانقلابية.

جاءت هذه المعارك بالتزامن مع قصف مدفعية الجيش الوطني لتعزيزات مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة صرواح غربي محافظة مأرب. وأوضح مصدر ميداني أن القصف استهدف تحركات المليشيا كانت في طريقها لتعزيز عناصرها في الجبهة مما أسفر عن تدمير عدد من العربات القتالية التابعة للمليشيا ومصرع وإصابة كل من كانوا على متنها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق