أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

بإسناد التحالف.. الجيش يحرر مناطق القذاميل التابعة لمديرية الحشوة بصعدة

تمكنت قوات الجيش الوطني بإسناد التحالف العربي من تحرير عدد من المواقع في مناطق القذاميل التابعة لمديرية الحشوة بمحافظة صعدة.

وقال مصدر عسكري إن تحرير هذه المواقع جاء عقب توغل قوات الجيش الوطني أكثر من خمسة كيلو مترات في معركة السد في هضبة برط العنان. مشيرا إلى أن المعارك أسفرت عن خسائر بشرية ومادية كبير في صفوف المليشيا الانقلابية.

وأضاف المصدر أن المعارك ضد المليشيا مستمرة منذ يومين في جبهات برط العنان التابعة لمحافظة الجوف ومديرية الحشوة التابعة لمحافظة صعدة وأن قوات الجيش تتقدم بخطى ثابتة لتضييق الحصار على مليشيا الحوثي الانقلابية.

معارك منطقة القذاميل في مديرية الحشوة رافقها قصف لمدفعية الجيش الوطني على تحركات لمليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة الشامية شمالي غرب المحافظة.

واستهدف القصف تعزيزات للمليشيا كانت في طريقها إلى شعب العماني بهدف استعادته بعد أن حررته قوات الجيش الوطني خلال الأيام الماضية، وأسفر القصف عن تدمير عدد من الآليات التابعة للمليشيا الانقلابية ومصرع وإصابة من كانوا على متنها فيما لاذ من نجا منهم بالفرار.

هذا وتواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي عملياتها العسكرية في مختلف جبهات محافظة صعدة والتي تهدف إلى تطهير كامل أراضي المحافظة من فلول المليشيا الانقلابية والحد من توغلها، وأسفرت العمليات عن مصرع عدد كبير من عناصر المليشيا وإصابة آخرين إضافة إلى تدمير معدات قتالية لهم في أكثر من جبهة والتي رافقها إحباط قوات الجيش الوطني لمحاولات تسلل عديدة للمليشيا إلى أكثر من موقع تم تحريره في السابق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق