أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسيةغير مصنف
أخر الأخبار

بإسناد التحالف.. الشرعية تحرر سلسلة جبال المحصام وصولًا إلى جبل الحصنين في جبهة حرض

حققت قوات الشرعية انتصارا جديدا في الحرب الواقعة شمال محافظة حجة، وذلك من خلال تحرير سلسلة جبال المحصام وصولًا إلى جبل الحصنين الاستراتيجي كما تم تأمين العديد من القرى. وأسفرت المعارك عن مصرع ثلاثين من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية وجرح عشرات آخرين علاوة على أسر خمسة من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية.

وفي صعدة، قصفت مدفعية الجيش الوطني تعزيزات لمليشيا الحوثي الانقلابية في أطراف مديرية باقم شمال غرب محافظة صعدة، واستهدف القصف تحركات لعدد من آليات المليشيا الانقلابية كانت في طريقها لتعزيز عناصرها في الجبهة، مما أسفر عن تدمير عدد من تلك الآليات، ومصرع وإصابة كل من كان على متنها.  

وفي الضالع قتل وجرح 25 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية بنيران قوات الشرعية في مديرية دمت شمال المحافظة، وشنت القوات هجومًا مضادًا على مجاميع من المليشيا الانقلابية كانت تستعد للتسلل على مواقع في الرحبة وقرية بيت اليزيدي جنوب مديرية دمت، وتتكبد مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية دمت خسائر مستمرة في العتاد والأرواح خلال محاولاتها الفاشلة للتسلل إلى المواقع المحررة.

وبالاتجاه إلى تعز لقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم في جبهة مقبنة غرب المحافظة، حيث اندلعت المواجهات أثناء محاولة تسلل للانقلابيين باتجاه العديد من المواقع في مقبنة وتكبدت مليشيا الحوثي الانقلابية عددًا من القتلى والجرحى كما أجبرت على التراجع والفرار أمام ضغط قوات الجيش الوطني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق