أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

بإسناد التحالف العربي.. الجيش يكبد المليشيا الانقلابية خسائر فادحة في صد لمحاولة تسلل في الضالع

تخوض قوات الجيش الوطني مسنودةً بالتحالف العربي مواجهات شرسة شمالي محافظة الضالع، حيث تصدت قوات الجيش لمحاولة تسلل مجاميع من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، باتجاه مواقع جنوبي مديرية دمت، حيث أسفرت المواجهات عن مصرع قيادات بارزة في صفوف المليشيا الانقلابية مع 16 من مرافقيهم وجرح 12 آخرين. وبالتزامن استهدفت مقاتلات التحالف العربي بعدة غارات جوية مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية صرواح غربي محافظة مأرب.

وأكد مصدر عسكري أن الغارات استهدفت طقمًا عسكريًا لمليشيا الحوثي الانقلابية يحمل ذخائر عسكرية كانت في طريقها من صنعاء إلى صرواح كما قصفت بغارات أخرى مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي الانقلابية جنوبي المديرية، وأسفرت الغارات عن مصرع 15 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية، وتدمير عدد من العربات والآليات التابعة لهم.

 

في شأن متصل لقي 25 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم في مواجهات مع قوات الجيش الوطني في جبهة صرواح بمأرب، وذلك خلال تصدي قوات الجيش الوطني لمجاميع من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية كانت تحاول التسلل باتجاه مواقع جنوبي وشرقي المديرية، كذلك الحال في محافظة البيضاء وفيها تصدت قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي لمحاولة تسلل قامت بها مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة قانية وذلك خلال مواجهات أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات من مليشيا الحوثي الانقلابية.

 

في سياق متصل قصفت مدفعية الجيش الوطني مواقعًا لمليشيا الحوثي الانقلابية غربي محافظة تعز، مخلفة خسائر بشرية في صفوف المليشيا الانقلابية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق