أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

بمكرمة من ولي عهد أبو ظبي .. الضالع تحتفي بعرس جماعي لمائتي شاب وفتاة

بمكرمة جديدة من مكارم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي لشباب وشابات اليمن، هذه المرة في محافظة الضالع التي دشن فيها محافظها اللواء على مقبل العرس الجماعي الحادي عشر لمائتي عريس وعروس.

ويأتي العرس المنظم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي استمرارا للأعراس الجماعية الممولة من الأشقاء في الإمارات، والتي استفاد منها 2400 عريس وعروس خلال عام زايد في محافظات الحديدة وحضرموت وشبوة وأبين وعدن وأرخبيل سقطرى وذلك وفق خطة مدروسة لتنظيمها وتوسيع مظلة المستفيدين منها من أجل دعم الاستقرار وتطبيع الحياة وتذليل المعاناة التي تواجه شباب اليمن.

وشهد العرس جمع غفير من أسر العرسان ومعارفهم وعدد كبير من أهالي المحافظة،  وجاء هذا العرس الجماعي ضمن خطة استجابة “إمارات الخير” لجميع متطلبات الساحة اليمنية من خلال تعزيز النسيج الاجتماعي وتمتين الروابط العائلية.

يذكر أن هذه الجهود الإماراتية لدعم أبناء اليمن تأتي تزامنا مع مئوية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وتؤكد هذه الفعاليات إلمام قيادة الإمارات الرشيدة بمجريات الأوضاع الإنسانية والاجتماعية والاقتصادية ومدى اهتمامها بظروف الشباب اليمني الذي يواجه تحديات كبيرة من أجل تحقيق حلمه وتطلعاته في الاستقرار والحياة الكريمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق