أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

في ضربة نوعية للتحالف: مصرع 4 من أهم قيادات المليشيا من بينهم ابن عم زعيم الانقلابيين

وجهت قوات التحالف العربي ضربة جديدة لمليشيا الحوثي الانقلابية، حيث تمكنت قوات التحالف من استهداف عدد من قيادات المليشيا في غارة جوية ناجحة.

وقالت مصادر ميدانية إن قوات التحالف العربي استهدفت فى عملية نوعية ناجحة أربعة من أهم قادة المليشيا الانقلابية الميدانيين، وجميع مرافقيهم، مضيفة أن المستهدفين الأربعة  كانوا ضمن قائمة المطلوبين الأربعين للتحالف.

وأضافت المصادر أن الضربة التي راح ضحيتها قادة الانقلاب الأربعة جاءت على غرار الضربة الناجحة التي راح فيها الهالك صالح الصماد، حيث جاءت بعد عملية مخابراتية ناجحة، تمكنت فيها قوات التحالف من تتبع تحركاتهم وتحديد موقعهم بدقة.

وأكدت المصادر أنه من بين من لقوا حتفهم خلال هذه العملية النوعية القياديين من المليشيا الانقلابية المدعو محمد على الحوثي، وهو ابن عم زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي، وكذلك لقي مصرع المدعو هادي محمد الكحلاني، وهو ما يمثل مسمارا آخر في نعش المليشيا الإيرانية.

وأوضحت المصادر أن استهداف قادة المليشيا الانقلابية جاء بعد متابعة دقيقة من خلال عمليتين نوعيتين السبت الماضي، مضيفة أن “هلاك هؤلاء القياديين بعثر أوراق المليشيا الانقلابية، وخلق حالة من الارتباك بعد نجاح هذه الضربة الموجعة”.

وكشفت المصادر أن عددا من القيادات الإيرانية وأخرى تابعة لحزب الله اللبناني الإرهابي لقيت مصرعها برفقة القياديين الأربعة الهالكين، فضلاً عن عدد من مرافقيهم وحراسهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق