أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

رئيسة دائرة المرأة بالمجلس الانتقالي الجنوبي: المجلس يعي بأهمية دور المرأة في الجنوب

قالت جوهرة القطيعي، رئيسة دائرة المرأة في القيادة المحلية، إن أبرز النقاط والأوراق التي تم التطرق لها خلال اللقاء الموسع للمرأة الجنوبية هي توعية المرأة بما يجب أن يكون عليه دورها في هذه المرحلة.

وأضافت القطيعي، أنه من ضمن الصعاب التي كانوا يواجهوها هو التعتيم الإعلامي، ومنذ تسلمت الإمارات ملف الجنوب يلاحظ أن التعتيم الإعلامي قُصِر عليهم وبدأوا أن يظهروا بشكل حقيقي وسماع أصواتهم في كل العالم.

وأشارت رئيسة دائرة المرأة في القيادة المحلية، أنهم أدركوا كم هو حجم المرأة القادرة على أن تؤدي دور إيجابي وفعال في المجتمع الجنوبي، وحجم الالتفاف حول المجلس الانتقالي من قبل النساء، ولامس مدى عرفان ووفاء النساء لدولة الإمارات لما قدمته من خلال الأربع سنوات الماضية.

وأكدت القطيعي، أن المجلس الانتقالي دائمًا يقف بجانب المرأة ويعي بأن لا دور مكتمل في الجنوب إلا بدور المرأة، وأن المجلس قدم الكثير من التسهيلات والقدرات والتي يستطيع من خلالها نشر الوعي بين النساء، إضافة إلى الدورات التدريبية التي كان يقدمها المجلس شهريًا بدعم من دول التحالف، وأن النساء تشكل نسبة لا بأس بها في المجلس الانتقالي ولها تأثير إيجابي والمساهمة فيما يتقدم من دعم وإغاثة. 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق