أخبار الغد المشرقانتهاكات مليشيا الحوثيسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

سقوط شهيدين بانفجار لغم أرضي زرعته المليشيا الانقلابية في الحديدة

استشهد مواطنان متأثرين بجراحهما جراء انفجار لغم أرضي زرعته مليشيا الحوثي الانقلابية في مدينة الحديدة كما جرح طفلان آخران من مديرية الدريهمي جراء ألغام المليشيا الانقلابية.

ولاتزال الألغام تخطف أرواح اليمنيين العزل وخصوصًا في الحديدة التي تنتقم المليشيا الانقلابية من أهلها بارتكاب أبرز انتهاكاتها وهي قصف المنازل وتلغيم الأرض، حيث استشهد مواطنان مساء الجمعة متأثرين بجراحهما جراء انفجار لغم أرضي من مخلفات المليشيا .

وأكدت المصادر أن اثنين من أهالي قرية المسناة الواقعة في الأحياء الشرقية في الحديدة وهما إبراهيم عبد الله وعبيد إبراهيم كانوا على متن دراجة نارية عندما انفجر بهم لغم أرضي زرعته المليشيا الانقلابية في قريتهم قبل دحرها منها.

وكان لأطفال مديرية الدريهمي نصيب من ألغام الانقلابيين حيث أصيب طفلان بجروح جراء لغم أرضي للمليشيا الانقلابية، وبحسب مصادر محلية فان الطفلان باسم علي وخالد حسن أصيبا بشظايا لغم انفجر بهما في إحدى الطرقات الفرعية في المديرية .

وتتمادى مليشيا الحوثي بخروقاتها السافرة وجرائمها المتواصلة فمشاهد الدمار والقتل والتشريد التي طالت كافة أحياء السكان في الحديدة خير دليل على ذلك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق