أخبار الغد المشرقانتهاكات مليشيا الحوثيسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

عشرات الجرحى من المدنيين في قصف للمليشيا الانقلابية لمنازل المدنيين بمديرية حيس

تواصل المليشيا الانقلابية المدعومة من إيران انتهاكاتها بحق المدنيين في مناطق متفرقة من مدينة الحديدة، حيث قصفت المليشيا الانقلابية سوقًا شعبيًا في مديرية حيس بقذائف الهاون، ما أدى إلى إصابة مواطن بجراح كبيرة نتيجة إصابته بشظايا القذيفة والتي حطت بالقرب من مكان تواجده في إحدى الأسواق التجارية بالمدينة، وهو أب لثمانية أطفال والمعيل الوحيد لهم، وذلك ما يثبت استمرار انتهاكات المليشيا الانقلابية بإراقة دماء المدنيين الأبرياء في مدينة الحديدة، في تحدي صارخ للمواثيق والأعراف الإنسانية والدولية.

في ذات السياق من جرائمها الإنسانية بحق المواطنين، كثفت المليشيا الانقلابية قصفها العشوائي للأحياء السكنية التي تعج بالمدنيين العزل في مديرية حيس، والتي أكد سكانها أن المليشيا الانقلابية قصفت بشكل عشوائي منازل المواطنين والمحلات التجارية.

وأسفر القصف عن استشهاد مواطن بالإضافة لإصابة خمسة مواطنين آخرين بجروح مختلفة، وأضاف السكان أن القصف ألحق أضرارا مادية فادحة بعدد من المنازل والمحلات التجارية في المدينة.

يذكر أن هزائم المليشيا الانقلابية الميدانية في الحديدة دفعتها إلى الانتقام من الأبرياء، حيث أصابت آلاف المواطنين وتسببت في استشهاد الكثيرين جراء القصف العشوائي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق