أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

في ذكرى الاستقلال…هادي: شعبنا سيكسر الخرافة ويصنع مستقبل اليمن الواعد

في كلمته بمناسبة حلول الذكرى الحادية والخمسين لعيد الاستقلال الوطني المجيد  في الثلاثين من نوفمبر، أكد فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي أن “الشعب الذي أسقط خرافة الإمامة في قوتها وهزم جحافل الاستعمار وهي في كامل عزها سيكسر الخرافة وسيصنع مستقبله الواعد في اليمن”.

وجدد الرئيس هادي في رسالته للمجتمع الدولي التأكيد لأحرار العالم جميعا رغبة اليمن الصادقة للسلام المستند إلى المرجعيات الثلاثة التي أجمع عليها الشعب اليمني وباركها العالم أجمع والمتمثلة في المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرارات مجلس الأمن الدولي 2216.

من جانبه قال رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبد الملك سعيد إن الحكومة لن تتهرب من مسؤولياتها وواجباتها تحت أي ذريعة كانت. وأضاف أنه قبل بالمهمة وهو مدرك تماما لجسامتها ولن يرضى إلا بالنجاح.

من جهة أخرى نظمت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت حفلا خطابيا وفنيا بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين ليوم الاستقلال، وخلال الحفل استعرض محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني جملة من الانجازات التي تم تحقيقها في الملف الأمني والخدمي أبرزها النجاحات الأمنية والعسكرية المتمثلة في توسيع رقعة الانتشار الأمني وتأهيل قوات الأمن والشرطة ونجاح مبادرة السلطة المحلية لتخفيف أعباء الحياة المعيشية عن كاهل المواطنين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق