أخبار الغد المشرقانتهاكات مليشيا الحوثيسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

بإسناد التحالف العربي.. قبائل حجور تواصل صمودها في مواجهة المليشيا الانقلابية

يواصل أبطال المقاومة الشعبية من أبناء قبائل حجور بمحافظة حجة، التصدي لهجمات مليشيا الحوثي الانقلابية. وشن أبطال المقاومة هجومًا على مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية وكبدوها خسائر فادحة، يأتي ذلك في ظل استمرار طائرات التحالف العربي في دعم القبائل عن طريق غارات جوية على مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية.

وفي صعدة أطلق الجيش الوطني عملية تمشيط واسعة بإسناد التحالف العربي لتصفية جيوب مليشيا الحوثي الانقلابية بين مديرية باقم ومجز، وقالت مصادر عسكرية إن الجيش الوطني بات على مشارف مديرية مجز، مشيفة أن العمليات أسفرت عن سقوط عشرات القتلى من مليشيا الحوثي الانقلابية واستعادة الكثير من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وتدمير عربات نقل جنود ومداهمة مخازن عبوات ناسفة وألغام كانت مليشيا الحوثي الانقلابية تخزنها، بالإضافة لقطع خطوط الإمداد الجنوبية لمثلث باقم.

وفي ذات المحافظة قتل وأصيب عدد من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران بنيران قوات الجيش الوطني في مديرية باقم، كما شنت مقاتلات التحالف العربي غارات استهدفت من خلالها تحصينات مليشيا الحوثي الانقلابية وتعزيزاتها.

وفي الجوف لقي 13 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران مصرعهم في مواجهات مع قوات الجيش الوطني في مديرية المتون، وفي غضون ذلك استهدفت مقاتلات التحالف العربي طقمًا تابعًا لمليشيا الحوثي الانقلابية شمالي المديرية ذاتها، مما أدى إلى تدميره ومصرع وإصابة من كان على متنه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق