أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

محافظ عدن يؤكد حرصه على توفير خدمات الكهرباء ومياه الشرب والقطاع الصحي

قال محافظ عدن أحمد سالم ربيع إن أول أولوياته هو تخفيف معاناة المواطنين وتوفير خدمات الكهرباء ومياه الشرب وحل إشكاليات الصرف الصحي وتحسين النظافة وأوضاع القطاع الصحي وغيرها.

وأكد ربيع أن قيادة السلطة المحلية ستعمل جنبا إلى جنب مع مدراء عموم المرافق الخدمية والحكومة لتذليل وتوفير كل الخدمات الأساسية التي يحتاجها المواطنين. مشدداً على حرصه الشديد في أن يعمل كل ما في وسعه لخدمة مدينة عدن.

ووجه ربيع مدراء عموم المرافق الخدمية بسرعة إعداد مصفوفة بأهم احتياجات مرافقهم في موعد أقصاه يوم الأحد المقبل وذلك لعرضها على الحكومة لإقرارها ضمن برنامج الحكومة.

وفي سياق متصل التقى محافظ عدن برئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة القاضي أبوبكر حسين، وتم خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون المشترك بين السلطة المحلية بعدن والجهاز المركزي في توفير الرقابة والمحاسبة بمختلف القطاعات بمحافظة عدن.

وأشار محافظ عدن إلى أهمية التنسيق المشترك بين السلطة المحلية والجهاز المركزي في مراقبة الأداء الإداري والمالي وذلك لما تتطلبه المرحلة من بذل الجهود لتعزيز الرقابة في الجوانب المالية. مشيدا بما حققه الجهاز المركزي للرقابة من تقدم بمختلف أجهزته الرقابية متجاوزا كل التحديات التي أبرزتها الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية وأدت إلى تدمير المنظومة الإدارية والمالية للبلاد بشكل عام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق