أخبار الغد المشرقسلايدر الرئيسية
أخر الأخبار

مشاهد حصرية لـ “الغد المشرق” من معارك قبائل حجور والمليشيا الانقلابية في كشر

تتسارع تطورات المشهد العسكري في مديرية كشر بمحافظة حجة، وذلك باندلاع معارك جديدة بين مليشيا الحوثي الانقلابية وقبائل حجور في الجهة الغربية من مديرية كشر. وانفردت كاميرا “الغد المشرق” بنقل مشاهد حصرية للمواجهات في كشر بين رجال القبائل وعناصر المليشيا الانقلابية.

وأفادت تقارير إعلامية، بأن الموجهات انتقلت إلى بلدة نهم غرب كشر، مشيرة إلى تمركز رجال القبائل في جبل طلان لسد هجوم عناصر المليشيا من الشرق، وللدفاع عن مركز المديرية في بلدة بني سعد.

وأوضحت المصادر، أنه سقط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف المليشيا في المواجهات الممتدة من بني سعد شمالًا حتى بني مالك جنوبًا، وذلك بمساند من طيران التحالف العربي والذي استهدف تجمعات ومواقع للمليشيا الانقلابية في العبيسة.

وتمكنت قوات الجيش الوطني، في محافظة الضالع من تحرير مواقع استراتيجية بإسناد التحالف العربي وذلك في جبهة دمت، وذلك عقب معارك ضارية تكبدت فيها المليشيا عشرين عنصراً ما بين قتيل وجريح، وحررت قوات الجيش خلال المعارك موقع الثعيل والمرحوبة الصغرى في منطقة الحقب غربي مديرية دمت، وأسفرت المعارك عن مصرع أثني عشر من عناصر المليشيا من بينهم القيادي الميداني جراح الشهاري، وجرح ثمانية آخرين ولاذ البقية بالفرار.

وفي هذا الإطار لقى عدد من عناصر المليشيا المدعومة إيرانيًا، مصرعهم في كمين محكم نفذته قوات الجيش الوطني بمحيط مديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز، فيما حاول عدد من عناصر المليشيا التسلل نحو المواقع الواقعة بين مديريتي الصلو ودمنة خدير.   

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق